القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة زومبي  الممتعه  Zombie Age3  



لعبة الزومبي الممتعة Zombie Age3 :

هي لعبة من ألعاب الإثارة، والمغامرة ، وتعد من العاب رعب التي تجمع مابين الرعب والأكشن ،فهي لعبة ممتعة للكبار والصغار .

وتتميز الألعاب المشابهة بكثرة الإقبال عليها ، وخاصة من قبل الشباب .

فالزومبي أو الكسالى Zombie هو الجثة المتحركة التي أثارتها وسائل سحرية من الساحرات أو حدث خطأ بالعقل وغالبا ما يطبق هذا المصطلح غير الحقيقي لوصف شخص منوم مجرد من الوعي الذاتي.


منذ أواخر القرن 19. وقد اكتسبت شخصية الزومبي شعبية وشهرة كبيرة خاصة عند الاطفال والمراهقين. خاصة في أمريكا الشمالية والفولكلور الأوروبي.. وفي العصر الحديث. تم تطبيق مصطلح "الزومبي" على الموتى الاحياء في أفلام الظلام والرعب. وتم تصوير فيلم يمثلهم سنة 1968 م من إخراج جورج روميرو واسماه ليلة الحي الميت.


وقد ظهرت شخصية الزومبي في الكثير من الافلام والقصص والعاب الفيديو والرسوم المتحركة على قنوات الاطفال والبرامج التلفزيونية الترفيهية،فكون لعبة الزومبي لعبة رعب، فيتم تحميلها بشكل كبير .


أطلق النار  واهرب من شر الموتى الأحياء  ZOMbie في هذه اللعبة.  ستضطر في تحدياتنا أن تهزم الأشرار بأسلوب ساطع. اختر سلاحك من بين آلاف الأسلحة واقتل الموتى الأحياء قبل أن يلتهموا عقلك. الزومبي في اللعبة خطيرون وعديمو الشفقة. العب عبر مراحل مختلفة الصعوبة وافعل كل ما بمقدرتك لهزيمة السائرين الأشرار. استعد لعنف شديد ورسوميات عالية وتحديات ممتعة يمكنك معاصرتها فقط في أفلام الرعب.

لعبة الزومبي3   تبعث على الإثارة وممتعة لجميع اللاعبين. إن كنت تحب الحركة والتخطيط والألغاز، فلدينا مغامرة من أجلك. جرب إحدى ألعاب النجاة للهرب من تفشي فيروسي مميت. أو قم بقتل كل سائر تراه في طريقة في واحدة من تحديات الانتقام من الموتى الأحياء. لدينا تنويع كبير في التحديات تشمل الرياضة والتحديات قديمة الرسوميات. اللاعبون الصغار سيستمتعون بتحدياتنا الكرتونية التي تتضمّن رسوميات ملونة وصور كرتونية. ستصبح خبير زومبي بعد لعب الكثير من التحديات المختلفة.


يُفضل الأطفال دائمًا الألعاب المميزة وخاصًة ألعاب الأكشن والمغامرة والإثارة ويفضل الشريحة الأكبر ألعاب الرعب والتحدي .

لمزيد من تطبيقات الأندرويد ، والكمبيوتر ، و ios  زوروا موقعنا.

للتمتع بأفضل ألعاب الأندرويد و الكمبيوتر و ال ios .نحرص دائما علي تقديم المتميز.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات