القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الحماية الأول لأطفالك Microsoft Family Safety


برنامج الحماية الأول لأطفالك

Microsoft Family Safety



مرحبا بك عزيزي الزائر في مدونتك pc porto حيث الألعاب التي تبحث عنها ، والتطبيقات التي تريدها.
بتحميل مباشر دون أي مشكلات .


كما وعدناك عزيزي الزائر بكل ما هو مختلف ومميز نقدم إليك هذا البرنامج الرائع.

Microsoft Family Safetyهو تطبيق حماية ، ومراقبة عن طريق إبلاغ الآباء بأي نشاط مريب يقوم به الأبناء أثناء تصفح الويب واستخدام التطبيقات.

يُفضل كل والد أن يستفيد طفله من أحدث التقنيات العالمية التي أبتكرها علماء عصرنا الحالي ، ومواكبة التطور التكنولوجي الذي طرأعلي المجتمع  ، لكن هذا لا يعني عدم وجود مخاوف، ورعب  حول المحتوي الذي نتركه بين أيدي فلذات أكبادنا .

إن  الإنترنت يُعد هو مصدر ثمين وفي نفس الوقت  مكان مخيف ، خاصة للأطفال الصغار ، الفاقدي القدرة علي التمييز بين الصواب والخطأ فعلى سبيل المثال، لا يتمني أيًا منَّا ترك أولاده للتطرف أو الإنسياق إلي أفكار شاذة عن ديننَّا وعادات وتقاليد مجتمعنا. 

و هناك دائمًا أيضًا مخاوف بشأن المدة  أو الفترة الزمنية التي ينتهي فيها الأطفال  عن استخدام أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم،

فبمجرد أن يبدأ الطفل في التعامل مع تلك الإلكترونيات يصعب السيطرة عليه لتركها.

 ولذلك جئنا إليك بهذا التطبيق الرائع ،للحد من مخاوفك التي تسيطر علي أفكارك تجاه أبنائك - مايكرو سوفت سيفتي فاملي ـ Microsoft Family Safety.


فهو يناسب الأطفال الصغار بشكل أفضل ، لكن الآباء والأمهات الذين يعانون من القلق حيال ذويهم أو من  لديهم أطفال من جميع الأعمار سيشعرون بالراحة من الدعم الذي يقدمه هذا التطبيق الممتاز.


يمنحك  هذا التطبيق  الرائع من السيطرة والرقابة الأبوية واسعة النطاق وهذا لنظامي أجهزة -أي أو أس -iOS وأجهزة -أندرويد- Android فيصبح لديك القدرة على مراقبة ما يمكن لطفلك القيام به وما يشاهده من محتوي  بل والتحكم فيه عبر أنظمة التشغيل ويندوز Windows وأندرويد  Android وأكس بوكس Xbox.

 كما أنه يتخطي ذلك ، حيث يتيح لك تتبع موقع طفلك  بإستمرار والأطمئنان عليه من وقت لآخر ، حتى تعرف دائمًا مكان تواجده مثل تطبيق   uniden baby watch.



يعمل هذا  التطبيق Microsoft Family Safety ، الذي يشبه ويساعد في نفس الوقت إلى حد كبير خيار الرقابة الأبوية المهمة لمراقبة أولادنا ، في نظام التشغيل ويندوز  Windows 10 ، على وضع حدود مسموحة  لما يمكن لطفلك القيام به  أو مشاهدته عبر الإنترنت ،للحد من القلق .

 هذا يعني أنه يمكنك إعداد  وتحديد عوامل التصفية  الني تريدها حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى المواقع  والفيديوهات التي لا تشعر أنها مناسبة لهم ،أو غير مفيدة أو تحتوي علي فكر تطرفي  - على الرغم من أن هذا يعمل فقط في مايكروسوفت إيدج  Microsoft Edge -

 ويمكنك أيضًا تقييد  ومنع أنواع التطبيقات بكامل السيطرة  والألعاب التي يمكنهم تنزيلها أو تسطيبها  واستخدامها.

 يمكنك استخدام التطبيق لوضع قيود وضوابط  على أستعمال  التطبيقات والألعاب عبر أنظمة التشغيل Windows و Xbox و Android.


تتوفر ميزات إضافية  لا غني عنها في هذا التطبيق الرائع منها ، القدرة على تحديد وقت للسماح بإستعمال البرامج أو التطبيقات .

 فإذا كنت قلقًا وفي نفس الوقت  تريد أن ترضي أولادك فبإستعمال هذا التطبيق الرائع سوف يتسني لك ذلك.

وإذا كنت تعاني  من أن طفلك يمارس الألعاب كثيرًا ، ويصعب السيطرة عليه ، أو يستخدم أجهزة الكمبيوتر الخاصة به كثيرًا ولا يريد أن يتركها  ، فيمكنك وضع قيود، ونظام دون التدخل مع الجهاز الذي يستعمله طفلك .


ويمكنك البرنامج من  تكوين التطبيقات لإرسال تقارير بالبريد الإلكتروني الخاص بك  حول نشاط طفلك  وتحركاته أيضًا، لذلك سيتم إعلامك علي الفور  إذا حاول الوصول إلى موقع ويب للبالغين ، أو الدخول إلي مواقع غير مرغوب فيها، أو الشروع في تحميل لعبة من قائمة الممنوعات التي حددتها سابقًا  ، فعلى سبيل المثال. في حين أنه من الممكن وضع قيود زمنية معينة من قِبلك  ، فإن طفلك الذكي  قادر على تقديم طلبات للحصول على وقت وصول إضافي بعد معرفته للوقت الذي قمت أنت بتحديده للوصول للموقع  ، فيسمح لك التطبيق بالسماح بهذه الطلبات التي عرضها طفلك أو رفضها من البداية.


إن خيار تتبع الموقع ،أو التحكم فيما يشاهده الطفل ليس شيئًا يتفق عليه الجميع ، فتتفاوت النسبة بن الآباء بعضها  عن بعض .

 فبالنسبة للآباء المهتمين بمكان وجود طفلهم  ،ومراقبته ، يمكن أن يوفر لهم التطبيق  راحة البال، والأطمئنان.


يُفضل الأطفال دائمًا الألعاب المميزة وخاصًة ألعاب الأكشن والمغامرة والإثارة ويفضل الشريحة الأكبر ألعاب الرعب والتحدي ، فبإستخدام البرنامج تستطيع الحد من أستعمال أطفالك لتلك البرامج لفترة طويلة.

يمكنك تكوين التطبيقات لإرسال تقارير بالبريد الإلكتروني حول نشاط طفلك ، لذلك سيتم إعلامك إذا حاول الوصول إلى موقع ويب للبالغين ، على سبيل المثال. في حين أنه من الممكن وضع قيود زمنية ، فإن طفلك قادر على تقديم طلبات للحصول على وقت وصول إضافي ، ويسمح لك التطبيق بالسماح بهذه الطلبات أو رفضها.


إن خيار تتبع الموقع ليس شيئًا يتفق عليه الجميع ، فبالنسبة للآباء المهتمين بمكان وجود طفلهم ، يمكن أن يوفر راحة البال.


ماذا تنتظر حمل البرنامج الآن ودع مسؤولية حماية أطفالك عليه .

لمزيد من تطبيقات الأندرويد ، والكمبيوتر ، و ios  زوروا موقعنا.

للتمتع بأفضل ألعاب الأندرويد و الكمبيوتر و ال ios . نحرص دائما علي تقديم المتميز.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات